منتدى زهر البيلسان .... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، رياضة ، تكنولوجيا .... منتدى زهر البيلسان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

منتدى زهر البيلسان      أهلاً وسهلاً بكم في منتدى زهر البيلسان ... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، تسلية ، أدب ، رياضة ، فن ، تكنولوجيا  ... زهر البيلسان ... دعوة إلى صفاء الذهن والقلب        منتدى زهر البيلسان
هذا المنتدى برعاية مركز جنى للاتصالات ... سوريا - السلمية - 0944229458 - 0992275919 ..... مركز الماهر للكمبيوتر ... سوريا - السلمية ... 033840585 / 0988213006

زوروا منتدى الماهر للكمبيوتر والتقنيات صديق زهر البيلسان ... بالضغط هنا

 

للإعلان في منتدى زهر البيلسان الاتصال على الأرقام : 00963944229458 - 00963992275919

شاطر | 
 

 عمرو دياب فوق المنافسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SOMAR
Admin


عدد المساهمات : 605
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: عمرو دياب فوق المنافسة   الأحد يوليو 19, 2009 8:51 am

صرح النجم عمرو دياب ان جو المنافسة بالساحة الغنائية حاليا أصبح غير موجود، معبرا عن أمنياته بالعودة للماضي حتى يشعر بطعم المنافسة مرة أخرى.

وأضاف دياب في حواره مع صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية: "أتمنى أن أعود لمرحلة التسعينيات مرة أخرى، حيث كانت هناك منافسة حقيقية تشعل حماس المتنافسين، وكان ذلك يصب في مصلحة الجمهور، أما حاليا فأنا أقف على الساحة بلا منافس".

وتحدث دياب عن ألبومه الجديد "وياه"، الذي طُرح بعد غياب طويل للنجم الكبير عن الساحة، والذي حمل عدة أشكال موسيقية كثيرة ومتنوعة، حيث ذكر أنه حاول الخروج إلى جمهوره بعمل مختلف قد يكون هدفه الرئيسي صناعة البهجة في جو مشحون بغيرها، ولكنه في الوقت ذاته كان مهموما كالعادة بالموسيقى وتطورها ومحاولة صياغتها ببساطة لتصل إلى كل الناس.

وتابع: "نجحت فيما أفكر فيه، فالجميع استمع للألبوم، الطبقات الراقية والمتوسطة والشعبية، حتى سائقي (التوك توك) احتفلوا بألبومي".

وأضاف في نفس السياق: "عندما علمت بهذا شعرت بالنجاح الحقيقي، فرسالتي هي نقل التطور الموسيقي لهؤلاء، وعندما قررت نشر موسيقى الهاوس بالمنطقة العربية، عملت على خلق مزيج من هذه الموسيقى التي لها عدة أنواع مثل البوب هاوس والجراند هاوس والهاوس بوب وإليكترو هاوس والديب هاوس والهارد هاوس". وتحدث دياب عن جمهوره قائلا: "أحب الناس منذ بداية مسيرتي، وأحب جمهوري وأعشقه واجتهد في عملي كأني أقدم عملا للمرة الأولى، وكل عمل جديد لي تزيد سعادتي وأحصل معه على جائزة كبيرة تنسيني تعبي وهي جائزة الجمهور".

وأضاف: "لمست ورأيت الناس تذهب إلى متاجر الكاسيت لشراء الألبوم في سوق انتهت فيه عمليا حكاية الشرايط، ومع ذلك اشتروه بحب رغم إن الأغاني متاحة لهم على شبكة الإنترنت، واشتروا الإسطوانات وأداروها في السيارات والدراجات وحتى التوك توك، هذا الإقبال جعلني أشعر بأنني مميز عند هذا الجمهور، وصناع الكاسيت في مصر يعرفون أن ألبومي يفتح لهم الطريق لتقديم ألبوماتهم".

وأكد دياب حرصه على العمل مع الجيل الجديد من الشعراء والموسيقين، وقال: "قدمت حسن الشافعي وهو لم يتعد عامه الـ24، وحاليا أصبح 26 عاما، كما قدمت الشاعر الشاب تامر حسين، وهو مؤلف جديد ولكنه موهوب".

وأعلن دياب أنه سيقدم من الألبوم أغنية "وياه" بطريقة الفيديو كليب، دون أن يكشف عن أي تفاصيل كعادته.

يذكر أن الهضبة طرح ألبومه الجديد "وياه" بالأسواق مطلع شهر يوليو الحالي، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا على مستوى المبيعات والانتشار، رغم طرحه بنفس التوقيت الذي طُرح فيه ألبومات كثيرة لفنانين وفنانات من جيليّ الكبار والشباب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zahrelbailsan.ahlamontada.net
 
عمرو دياب فوق المنافسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى زهر البيلسان  :: عالم الفن :: أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: