منتدى زهر البيلسان .... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، رياضة ، تكنولوجيا .... منتدى زهر البيلسان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

منتدى زهر البيلسان      أهلاً وسهلاً بكم في منتدى زهر البيلسان ... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، تسلية ، أدب ، رياضة ، فن ، تكنولوجيا  ... زهر البيلسان ... دعوة إلى صفاء الذهن والقلب        منتدى زهر البيلسان
هذا المنتدى برعاية مركز جنى للاتصالات ... سوريا - السلمية - 0944229458 - 0992275919 ..... مركز الماهر للكمبيوتر ... سوريا - السلمية ... 033840585 / 0988213006

زوروا منتدى الماهر للكمبيوتر والتقنيات صديق زهر البيلسان ... بالضغط هنا

 

للإعلان في منتدى زهر البيلسان الاتصال على الأرقام : 00963944229458 - 00963992275919

شاطر | 
 

 أرض في الجنة هل تشتري؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
IKRAM
صديقي المتألق


عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 33
الموقع : انا عصفورة الساحات

مُساهمةموضوع: أرض في الجنة هل تشتري؟   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 4:17 am

ألقت أجهزة الأمن التركية القبض على نصّابَين احترفا الاحتيال على كبار السن، خصوصاً، بإيهامهم ببيع أراض في الجنة، يبنون فيها بيوتاً لهم بعد وفاتهم.
وكان النصابان «إلياس» و»خضر» انتقلا في بداية شهر رمضان من محافظة قيصري إلى محافظة نفشهير المجاورة في وسط تركيا، لنصب شباكهما على المواطنين الخيرين والمتدينين من المتقدمين في العمر، فتمكنا خلال أيام قليلة من جمع نحو 30 ألف دولار من 4 أشخاص «تتراوح أعمارهم بين 60 إلى 70 عاماً»، مقابل بيعهم شفهياً أراضي في الجنة

تخيل يرعاك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOMAR
Admin


عدد المساهمات : 605
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: أرض في الجنة هل تشتري؟   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 7:28 am

ههههههههاااااااااي
والله متل ما بيقول المتل : رزق الهبل عالمجانين
الله يستر
شكراً إكرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zahrelbailsan.ahlamontada.net
 
أرض في الجنة هل تشتري؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى زهر البيلسان  :: فرفشة :: طرائف وابتسامات-
انتقل الى: