منتدى زهر البيلسان .... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، رياضة ، تكنولوجيا .... منتدى زهر البيلسان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

منتدى زهر البيلسان      أهلاً وسهلاً بكم في منتدى زهر البيلسان ... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، تسلية ، أدب ، رياضة ، فن ، تكنولوجيا  ... زهر البيلسان ... دعوة إلى صفاء الذهن والقلب        منتدى زهر البيلسان
هذا المنتدى برعاية مركز جنى للاتصالات ... سوريا - السلمية - 0944229458 - 0992275919 ..... مركز الماهر للكمبيوتر ... سوريا - السلمية ... 033840585 / 0988213006

زوروا منتدى الماهر للكمبيوتر والتقنيات صديق زهر البيلسان ... بالضغط هنا

 

للإعلان في منتدى زهر البيلسان الاتصال على الأرقام : 00963944229458 - 00963992275919

شاطر | 
 

 جمانة مراد تخشى التعقيب على طرد ( العكيد )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SOMAR
Admin


عدد المساهمات : 605
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: جمانة مراد تخشى التعقيب على طرد ( العكيد )   الأحد يوليو 19, 2009 8:59 am

عبرت الفنانة جومانة مراد عن سعادتها الشديدة بفيلمها الجديد "الفرح" الذي تم عرضه منذ أيام معدودة، لينافس خلال الموسم الصيفي الحالي.


وفي حوار مع الصحافة " أكدت جومانة أنها لا تخشى المنافسة لوجود عدد غير قليل من الأفلام، بل على العكس فهو دليل على صحوة ونشاط السينما، وفي النهاية يكون لصالح الجمهور الذي يشاهد توليفة متنوعة من الأعمال. وفي النهاية سيكون النجاح للعمل الجيد.

في ذات الوقت تحرص الفنانة جومانة مراد على مشاهدة الأفلام المعروضة كلما سنحت لها الفرصة، ولكن نظراً لكونها قادمة من سوريا حيث كانت تصور دورها في باب الحارة، فلم تتمكن من مشاهدة الأفلام المعروضة حالياً.

جومانة رفضت أن يكون سبب مشاركتها في البطولة الجماعية في أفلامها الأخيرة ناجما عن تعثر خطواتها السابقة في السينما، معتبرة ان غالبية الأفلام حالياً تعتمد على البطولات الجماعية وهذا ليس عيباً، بل على العكس فهو إضافة للسينما، والدليل على ذلك فيلم "كباريه" الذي حقق نجاحاً كبيراً.

وعن دورها في الفيلم، فهي تؤدي دور فتاة بسيطة تحلم بالزواج من الشاب الذي تحبه والذي بالفعل عقد قرآنه عليها منذ فترة طويلة، ولكن للأسف بسبب ظروف الحياة وتكاليف الزواج يواصل كل منهما العيش في منزل أهله، ولكنهما وقعا في خطيئة اقامة العلاقة "الزوجية"، وهو ما يسبب لها مشكلة كبيرة عندما يصر شقيقها على أن يتم فض عذريتها ليلة الدخلة على الطريقة القديمة، وإشهارها أمام الناس، لتقع هي وزوجها في موقف محرج.

وتعتبر جومانة أن هذا الدور قريب جدا من كثير من الفتيات التي تقع في مشاكل بسبب الأزمات الإقتصادية والإجتماعية وتدخل الأهل، وهي دائما تسعى من خلال أدوارها الى التعبير عن موقف المرأة وقضاياها في الحياة.

ورفضت النجمة السورية التعليق على إستبعاد الفنان سامر المصري عن المشاركة في مسلسل "باب الحارة" في جزئيه الرابع والخامس، بالرغم من أن غالبية مشاهدها تجمعها مع الفنان سامر المصري سوياً. وإعتبرت أن القرار للمخرج وهو المسؤول في الأساس عن مصلحة العمل، وإن كان ذلك لا يمنع أن الفنان سامر المصري نجم كبير له شعبيته وجمهوره.

وعلى صعيد آخر فستبدأ جومانة قريباً تصوير فيلم سينمائي جديد لكن لم يتم الإستقرار على إسم محدد له لغايية الآن. وتشارك في بطولته الفنانة شيرين رضا وتامر عبد المنعم، وستكون قصته جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل.
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zahrelbailsan.ahlamontada.net
*ياسمين الشام*



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2010
العمر : 25
الموقع : مَملكتے ~~ممِْلكهْـ اليـّ ٍاِسمِيٌنَ

مُساهمةموضوع: رد: جمانة مراد تخشى التعقيب على طرد ( العكيد )   السبت مايو 01, 2010 4:00 pm

منستنى ليجي رمضان
خبر اليوم بمصاري بكره ببلاش
يسلمو عالخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمانة مراد تخشى التعقيب على طرد ( العكيد )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى زهر البيلسان  :: عالم الفن :: أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: