منتدى زهر البيلسان .... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، رياضة ، تكنولوجيا .... منتدى زهر البيلسان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

منتدى زهر البيلسان      أهلاً وسهلاً بكم في منتدى زهر البيلسان ... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، تسلية ، أدب ، رياضة ، فن ، تكنولوجيا  ... زهر البيلسان ... دعوة إلى صفاء الذهن والقلب        منتدى زهر البيلسان
هذا المنتدى برعاية مركز جنى للاتصالات ... سوريا - السلمية - 0944229458 - 0992275919 ..... مركز الماهر للكمبيوتر ... سوريا - السلمية ... 033840585 / 0988213006

زوروا منتدى الماهر للكمبيوتر والتقنيات صديق زهر البيلسان ... بالضغط هنا

 

للإعلان في منتدى زهر البيلسان الاتصال على الأرقام : 00963944229458 - 00963992275919

شاطر | 
 

 ملاحظة سماويّة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Samer
صديقي النشيط


عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

مُساهمةموضوع: ملاحظة سماويّة   الإثنين سبتمبر 14, 2009 9:57 pm

يقولُ عزرائيل:
هذا الكونُ ما أتمّهْ,
الكلّ ُ ناشطونْ...
أراحوني وقاموا بالمهمّهْ !
محمّد الشيخ خضر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك
صديقي المميز


عدد المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 22/07/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة سماويّة   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 11:06 am

هون مثلا هلأ هاد كلام الشاعر منقول فعلا عن حديث لعزائيل ولا مجرد شعر مكتوب
ما بعرف بحس انو احنا هيك منتعدى على شغلات مش عارفين قدسيتها
انو نحكي على لسان عزرائيل
وانو (اراحوني وقامو بالمهمة)
الموضوع بصير فيه التباس تغيير بالمسار الكوني وسنة الحياة بجوز هة انا ما فهمت القصيدة كتير بس بغض النظر انو حكينا اشي مش حقيقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Samer
صديقي النشيط


عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة سماويّة   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:44 pm

متل ما سبق وقلتلك هاد شعر وطالما أنا عم إقرأ شعر فلازم ما يفوت ع ذهني شي تاني شعر وأحاسيس وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك
صديقي المميز


عدد المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 22/07/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة سماويّة   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 6:21 pm

انا بحترم طريقة تفكيرك
وكل واحد الو طريقة تفكير
المهم انو ما تتصادم آرائنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Samer
صديقي النشيط


عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة سماويّة   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 1:05 am

أهلين يا أحلى ملاك
أكيد ما رح نتصادم , بس رح نختلف كتير ومتل ما بيقول المثل : الخلاف لا يفسد للودّ قضيّة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملاحظة سماويّة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى زهر البيلسان  :: القسم الأدبي :: مواضيع أدبية-
انتقل الى: