منتدى زهر البيلسان .... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، رياضة ، تكنولوجيا .... منتدى زهر البيلسان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

منتدى زهر البيلسان      أهلاً وسهلاً بكم في منتدى زهر البيلسان ... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، تسلية ، أدب ، رياضة ، فن ، تكنولوجيا  ... زهر البيلسان ... دعوة إلى صفاء الذهن والقلب        منتدى زهر البيلسان
هذا المنتدى برعاية مركز جنى للاتصالات ... سوريا - السلمية - 0944229458 - 0992275919 ..... مركز الماهر للكمبيوتر ... سوريا - السلمية ... 033840585 / 0988213006

زوروا منتدى الماهر للكمبيوتر والتقنيات صديق زهر البيلسان ... بالضغط هنا

 

للإعلان في منتدى زهر البيلسان الاتصال على الأرقام : 00963944229458 - 00963992275919

شاطر | 
 

 رسمياً : أديبايور ينتقل من آرسنال إلى مانشستر سيتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SOMAR
Admin
avatar

عدد المساهمات : 605
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رسمياً : أديبايور ينتقل من آرسنال إلى مانشستر سيتي   الأحد يوليو 19, 2009 5:36 pm

إنتقل النجم التوغولي إيمانويل أديبايور نجم نادي آرسنال السابق من نادي آرسنال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم رسمياً بعد أن أعلن موقع نادي مانشستر سيتي الرسمي عن الصفقة .

النجم صاحب ال25 عاماً أنهى الفحوصات الطبية اليوم ، و سوف يردتي رقم 25 مع الفريق الأزرق الجديد ، و هو نفس الرقم الذي كان يحمله مع نادي آرسنال في السابق ، و قد كان هناك حوال 300 مشجع من نادي مانشستر سيتي رحبوا بالنجم خلال تواجده في ملعب مانشستر سيتي .

و قد قال أفضل لاعب بأفريقيا في عام 2008 أديبايور لموقع مان سيتي الرسمي : " إنه يجعلني أشعر بأني مرحب و مميز هنا ، لا أستطيع الإنتظار لللعب لجماهير مانشستر سيتي و أريهم ما يمكنني فعله ، لقد ولدت للعب كرة القدم و هذا ما أريد فعله ، و قد أتيت هنا لصناعة التاريخ لهذا النادي و لهؤلاء الجماهير ، و هذا ما قاله لي الرئيس و المدرب و لا أستطيع الإنتظار للبداية " .

و يذكر بأن اللاعب بدأ مسيرته في فرنسا مع نادي ميتز ، و بعدها إيمانويل ذهب إلى نادي موناكو قبل الإنتقال إلى نادي آرسنال ، و هناك شارك أديبايور ب104 لقاء و خلالهم سجل 46 هدف ، و قد فاز أيضاً بجائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2008 ، و المهاجم التوغولي سجل في موسم " 2007-2008 " 24 هدف في 36 لقاء شارك بهم كأساسي ، و ذلك الموسم كان أكبر موسم يسجل فيه أديبايور ، و يذكر أيضاً بأن اللاعب كان مرتبط بشكل كبير بالإنتقال إلى نادي ميلان الإيطالي .

و قد وضح مدرب نادي مانشستر سيتي مارك هيوز بسعادته بالصفقة ، و قد قال : " إيمانويل لقد كان واحد من أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي منذ قدومه من فرنسا ، و نحن سعيدون بأنه وافق للإنضمام إلينا ، و معه و مع التعاقدات الأخرى الأخيرة فذلك سوف يعزز من إمكانياتنا بمنافسة أبرز الأندية " .

و أضاف : " قدومه هنا يوضح بشكل أكبر رغبنا في الحصول على اللاعبين في الفريق و أفضل المواهب الدولية ، و هو سوف يضيف الحيوية و القوة في خط الهجوم ، و هو لديه كل شيء يحتاجه أفضل مهاجم ، إنه متنوع و قوي و سريع و خفيف الحركة مع الكرة ، و أنا أتطلع للعمل معه و كذلك بقية الفريق ، و هو بكل تأكيد سوف يقدم إضافة للعبنا ، و لقد كنت معجب به بشكل كبير منذ مدة طويلة " ، يذكر بأن أديبايور سوف يسافر الآن إلى جنوب أفريقيا لمقابلة زملائه الجدد في الفريق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zahrelbailsan.ahlamontada.net
 
رسمياً : أديبايور ينتقل من آرسنال إلى مانشستر سيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى زهر البيلسان  :: صدى الملاعب :: آخر أخبار الرياضة-
انتقل الى: