منتدى زهر البيلسان .... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، رياضة ، تكنولوجيا .... منتدى زهر البيلسان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

منتدى زهر البيلسان      أهلاً وسهلاً بكم في منتدى زهر البيلسان ... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، تسلية ، أدب ، رياضة ، فن ، تكنولوجيا  ... زهر البيلسان ... دعوة إلى صفاء الذهن والقلب        منتدى زهر البيلسان
هذا المنتدى برعاية مركز جنى للاتصالات ... سوريا - السلمية - 0944229458 - 0992275919 ..... مركز الماهر للكمبيوتر ... سوريا - السلمية ... 033840585 / 0988213006

زوروا منتدى الماهر للكمبيوتر والتقنيات صديق زهر البيلسان ... بالضغط هنا

 

للإعلان في منتدى زهر البيلسان الاتصال على الأرقام : 00963944229458 - 00963992275919

شاطر | 
 

 عودة هينين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Samer
صديقي النشيط
avatar

عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

مُساهمةموضوع: عودة هينين   الخميس سبتمبر 24, 2009 8:24 am

[table class=posting-table dir=rtl cellSpacing=1 cellPadding=0 width=600][tr][td class=articlebox]<table align=left><tr><td class=plain>
</TD></TR></TABLE>يعد الفوز بأول لقب في بطولة ويمبلدون هو الدافع الرئيسي للبلجيكية جوستين هينن في قرارها العودة إلى عالم التنس بعد فترة من الاعتزال ، حسبما أعلنت اللاعبة الفائزة بسبعة ألقاب في بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى اليوم الأربعاء.

وأوضحت هينن المصنفة الأولى على العالم سابقا ، والتي أكدت عودتها لعالم التنس اليوم الأربعاء ، أنها تأثرت برؤية السويسري روجيه فيدرر يحقق حلم التتويج بجميع ألقاب الجراند سلام في آيار/مايو الماضي عندما أحرز لقب بطولة فرنسا المفتوحة.

وقالت النجمة البلجيكية "الفوز بلقب ويمبلدون حلم بالنسبة لي ، إنه أكثر من مجرد هدف ، إنه حلم حقيقي".

وأعلنت هينن أمس الثلاثاء عودتها إلى ملاعب التنس ، بعد 16 شهرا على اعتزالها اللعب لتتبع مواطنتها كيم كليسترز التي عادت هي الأخرى لمنافسات اللعبة بعد فترة من الاعتزال.

يذكر أن بطولة ويمبلدون هي البطولة الوحيدة من بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى التي لم تحرزها هينن.

وقالت هينن في موقعها على الانترنت اليوم الأربعاء أنها لا ترغب أن تصف قرار عودتها بأنه استعادة لوضع سابق ولكن "حياة جديدة تفتح ذراعيها لي". وفيمايتعلق باعتزالها في أيار/مايو 2008 قالت هينن "شعرت بالتعب ، والارهاق وعشت رغبة عميقة لإثبات قدرتي على عيش حياة مختلفة بعيدا عن التنس ، أردت أن أصبح مثل الجميع ، أن أصبح ناضجة وليس طفلة ولكن كامرأة ناضجة".

وأوضحت "الأشهر ال15 الأخيرة كانت صعبة في بعض الأوقات ولكن كانت مفيدة للغاية ، تعلمت أشياء جديدة ، واكتشفت أمورا كثير تتعلق بي".

وأضافت "هذه اللحظات منحتني فرصة التركيز على نفسي فقط ، وساعدتني على إدراك أن لدي الكثير من الأمور لم أحققها بعد ، أردت إزاحة القيود واكتشاف تحديات جديدة".

وصرحت هينن عبر بث تلفزيوني مباشر أنها ستخوض بعض المباريات الإستعراضية نهاية العام الحالي لتعود بعدها إلى المنافسة في بطولات المحترفات بداية من الموسم المقبل ، 2010 ، على أن تكون أولى البطولات الكبيرة التي تشارك فيهاهي بطولة أستراليا المفتوحة.

وقالت هينن /27 عاما/ إنها تعتزم اللعب حتى أولمبياد 2012 بالعاصمة البريطانية لندن.

وأضافت "بدأ الحماس يشتعل بداخلي مجددا.. أعدت شحن بطارياتي خلال الشهور الماضية ، بدنيا ومعنويا وسأعود للحلبة.. أشعر بالسعادة ، لكن هناك بعض الشكوك أيضا في بداية هذه المغامرة.. لكنني أعتقد أنه الاختيار الأمثل.. أشعر بالسعادة لأني الجميع يشاركونني ذلك الآن".

وأحرزت هينن على مدار مسيرتها قبل الاعتزال ألقاب 41 بطولة من بطولات الرابطة العالمية لمحترفات التنس ، كان بينها سبعة ألقاب في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ، كما اعتلت قمة التصنيف العالمي للمحترفات لمدة 117 أسبوعا كما فازت بالميدالية الذهبية للتنس في الأولمبياد.

وكانت الضربات الخلفية ليدها في المباريات هي الأفضل في العالم على مدار مسيرتها مع اللعبة قبل الاعتزال.

وسبق للاعبة التنس البلجيكية الأخرى كيم كليسترز أن عادت للملاعب مؤخرا بعد اعتزالها اللعب لمدة عامين ، ونجحت في إحراز لقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) في 13 أيلول/سبتمبر الحالي.

ووجهت هينن على موقعها بالانترنت التهنئة لمواطنتها كليسترز على الفوز بلقب فلاشينج ميدوز بعد خمسة أسابيع فقط من عودتها إلى الملاعب بعد عامين من الاعتزال كرست فيهما وقتها للأمومة.

وقالت هينن "أهنئك على الفوز الرائع.. مرة أخرى ، تستطيع يادا الافتخار بوالدتها. إنجازك مثير بالفعل ! تهنئة حارة لك ولعائلتك بأكملها".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOMAR
Admin
avatar

عدد المساهمات : 605
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: عودة هينين   الخميس سبتمبر 24, 2009 7:39 pm

لما بتكون اللعبة بدمها أكيد رح ترجع
يسلمو سامر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إن الحياة كلها ... وقفة عز فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zahrelbailsan.ahlamontada.net
IKRAM
صديقي المتألق
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 35
الموقع : انا عصفورة الساحات

مُساهمةموضوع: رد: عودة هينين   الجمعة سبتمبر 25, 2009 6:12 am

يسلمو سامر

ع فكرة اروع وارقى رياضةبالنسبة الي وانا من متتبعينها بشجع آنا كارنيكوفا والاختان وليامز
وبتمنى عنجد لو في نادي للتدريب وتعليم التنس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عودة هينين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى زهر البيلسان  :: صدى الملاعب :: آخر أخبار الرياضة-
انتقل الى: