منتدى زهر البيلسان .... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، رياضة ، تكنولوجيا .... منتدى زهر البيلسان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

منتدى زهر البيلسان      أهلاً وسهلاً بكم في منتدى زهر البيلسان ... تعارف ، دردشة ، ثقافة ، تسلية ، أدب ، رياضة ، فن ، تكنولوجيا  ... زهر البيلسان ... دعوة إلى صفاء الذهن والقلب        منتدى زهر البيلسان
هذا المنتدى برعاية مركز جنى للاتصالات ... سوريا - السلمية - 0944229458 - 0992275919 ..... مركز الماهر للكمبيوتر ... سوريا - السلمية ... 033840585 / 0988213006

زوروا منتدى الماهر للكمبيوتر والتقنيات صديق زهر البيلسان ... بالضغط هنا

 

للإعلان في منتدى زهر البيلسان الاتصال على الأرقام : 00963944229458 - 00963992275919

شاطر | 
 

 باناسونيك تطلق بطاقات ذاكرة فائقة السعة والسرعة في البحرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SOMAR
Admin


عدد المساهمات : 605
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: باناسونيك تطلق بطاقات ذاكرة فائقة السعة والسرعة في البحرين   الأربعاء يوليو 29, 2009 1:20 am

أطلقت اليوم باناسونيك في أسواق المملكة سلسلةً جديدةً من بطاقات الذاكرة الرقمية الآمنة فائقة الدقة "إس دي إتش سي" (SDHC) المتوافقة مع فئة السرعة 10، وتمثل السلسلة الجديدة وسيلةً تخزينيةً مثاليةً للنطاق العريض من كاميرات الدقة الفائقة من باناسونيك.

وقالت باناسونيك إن السلسلة الذهبية "غولد" الجديدة من بطاقات الذاكرة الرقمية الآمنة فائقة الدقة "إس دي إتش سي" تضمن تصويراً فيديوياً فائق الدقة لمدة 12 ساعة متواصلة، كما تتفوق على البطاقات الأخرى في موثوقيتها ومتانتها ومقاومتها للصدمات حيث لا تتضمَّن أي أجزاء متحركة، بل وتعمل في درجات حرارة قاسية بدءاً من -25 مئوية وحتى 85 مئوية.

وقال هيتيش أوجها، مدير المنتجات لدى باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق: "المجموعة الجديدة من بطاقات الذاكرة الرقمية الآمنة فائقة الدقة "إس دي إتش سي" هي الرفيق الأمثل لسلسلة كاميراتنا الرقمية فائقة الدقة التي نالت جوائز عالمية مرموقة. ونحن نعتقد بالأهمية البالغة لبطاقات الذاكرة الرقمية الآمنة "إس دي" وبطاقات الذاكرة الرقمية الآمنة فائقة الدقة "إس دي إتش سي" في دعم الكاميرات الرقمية الحديثة. فباستعمال هذه البطاقات التخزينية التي لا يتجاوز حجم الواحدة منها حجم طابع البريد يمكن لباناسونيك أن تطوِّر كاميرات فيديو رقمية صغيرة الحجم فائقة الأداء تمنح مستخدميها المرونة المطلقة وتمكنهم من اصطحاب كاميراتهم معهم أينما ذهبوا".

وقالت باناسونيك إن السلسلة الذهبية "غولد" من بطاقات الذاكرة الرقمية الآمنة فائقة الدقة "إس دي إتش سي" صُنعت حصرياً وكلياً في اليابان، وهي أول بطاقات ذاكرة من نوعها في العالم متوافقة مع فئة السُّرعة 10 الجديدة. وستتوافر هذه السلسلة من بطاقات الذاكرة بأربع طرازات مختلفة هي على التوالي: RP-SDW04G (4 جيجابايت) / RP-SDW08G (8 جيجابايت) / RP-SDW16G (16 جيجابايت) / RP-SDW32G (32 جيجابايت).

وقد حاز طراز RP-SDW32G بسعة 32 جيجابايت جائزة "أفضل وسيلة تخزينية للصُّور 2009" من الجمعية الصحفية للتصوير التقني (TIPA). وتتسم السلسلة الذهبية "غولد" من بطاقات الذاكرة الرقمية الآمنة فائقة الدقة بكافة مزايا سلسلة الفئة 6 المتوافرة حالياً غير أنها تتفوق عليها من حيث السرعة. وتشكل فئة السرعة 10 مقرونةً بالسرعة القصوى التي تبلغ 22 ميغابايت في الثانية والمقرونة كذلك بآلية تحكم ذكية منظومةً مثاليةً لتسجيل ونقل أي كمية ضخمة من الأفلام بدقة فائقة وسرعة غير مسبوقة.

كما تسهِّل بطاقات الذاكرة الجديدة نقل البيانات بسرعة فائقة من البطاقة إلى الحواسيب الثابتة والنقالة. إذ يمكن نقل كمية ضخمة من المواد الفيديوية فائقة الدقة المخزنة بصيغة "أيه ڤي سي إتش دي" AVCHD والمخزنة على بطاقات السلسلة الذهبية "غولد" إلى الحواسيب الثابتة والنقالة بسرعة تفوق بنسبة 40 بالمئة بطاقات الفئة 4 المتوافرة حالياً.

هذا ومن المتوقع أن تطرح باناسونيك أيضاً السلسلة الفضية "سيلفر" من بطاقات الذاكرة الرقمية الآمنة فائقة الدقة المتوافقة مع فئة السرعة 4 والتي تبلغ سرعتها القصوى 20 ميغابايت في الثانية، وهي مثاليةٌ لكاميرات الفيديو فائقة الدقة. وستكون الهيكلية الخارجية للطرازات الجديدة مراعيةً لأسس الاستدامة البيئية حيث تم تقليل المادة البلاستيكية بنسبة 90 بالمئة مقارنةً مع الطرازات السابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zahrelbailsan.ahlamontada.net
ابو علي الحوت



عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 21/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: باناسونيك تطلق بطاقات ذاكرة فائقة السعة والسرعة في البحرين   الخميس يوليو 30, 2009 12:35 am

مشكور عل الموضوع الجميل والرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOMAR
Admin


عدد المساهمات : 605
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: باناسونيك تطلق بطاقات ذاكرة فائقة السعة والسرعة في البحرين   الجمعة يوليو 31, 2009 10:13 am

<P>شكرا حوت</P>
<P>&nbsp;تفاعلكن معي هوي الرائع</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zahrelbailsan.ahlamontada.net
 
باناسونيك تطلق بطاقات ذاكرة فائقة السعة والسرعة في البحرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى زهر البيلسان  :: قسم التكنولوجيا :: قسم الجوال-
انتقل الى: